الأربعاء 8 مايو 2024

الحلقة الأولى من مسلسل القاهرة كابول.. طارق لطفي يشرف على عملية انتحارية

القاهرة كابول

فن13-4-2021 | 22:24

محمود علي

عرضت الحلقة الأولى لمسلسل "القاهرة كابول"، حيث بدأت الحلقة بعملية انتحارية تم تنفيذها في أحد المعسكرات الأمريكية، وسقوط عدد كبير من الضحايا والمصابين، وظهر الفنان طارق لطفي الذى يجسد شخصية "الشيخ رمزي" والذى يظهر بمشهد الإرهابي فوق أحد الجبال، ثم ترصد السلطات الأمنية هذه العملية الإرهابية وتطوراتها.

وظهر الفنان نبيل الحلفاوي بدور شخص يدعى "حسن"، بينما ظهر أحمد رزق بشخصية مخرج اسمه "خالد"، وقام الفنان فتحي عبدالوهاب بدور إعلامي اسمه "طارق كساب" الذي يعلن عن حواره مع أحد أعضاء تنظيم القاعدة.
 
 وبينت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، أن فتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق، وطارق لطفى، وخالد الصاوي أصدقاء منذ الطفولة.
 
 وظهر خلال أحداث المسلسل النجم طارق لطفي، الذى يقوم بدور "الشيخ رمزي"، الذي يتلقى التعليمات من أحد الشخصيات الأجنبية بعد وصوله سرًا، ويحاولوا إغرائه بأن يصبح هو الخليفة.
 
 وتنتهي أحداث الحلقة الأولى على اجتماع الأصدقاء الأربعة فى منزل فتحي عبدالوهاب، ليكون اللقاء صدمة للشيخ رمزي.

جدير بالذكر أن مسلسل"القاهرة كابول"، من  تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.
 
 ويتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.

Egypt Air