الثلاثاء 7 مايو 2024

الغموض يسيطر على أولى حلقات مسلسل وكل ما نفترق

ريهام حجاج

فن13-4-2021 | 22:30

أماني أسامة

عرضت اليوم، أولى حلقات مسلسل "وكل ما نفترق" على عدة قنوات من بينهم قناة cbc في السادسة والنصف مساءً، وعلى قناة المحور في الثامنة مساءً، كما تعرض الحلقة على قناة الحياة في التاسعة مساءً، وعلى قناة dmc في الواحدة صباحًا.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، في إطار من الغموض بمشهد جمع بين الفنانة ريهام حجاج والتي تجسد دور "نور"، وزوجها "حسام" والذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي وهما يتشاجران، وتنتهي المشاجرة بخروج "نور" وزوجها للاحتفال بذكرى زواجهم السادسة.

وتترك "نور" زوجها لبضعة دقائق لمكالمة شخص بالهاتف يدعي "فتحي" لتسأله عن سبب اختفائه لمدة شهرين، وعدم قدرتها على الوصول له.

ثم تعود "نور" وزوجها للبيت، ليجد "حسام" شقيقته "حنان" والتي تجسد دورها الفنانة أيتن عامر والتي تفاجئه بعلمها بأمر المكالمة التي أجرتها "نور"، وتخبره بخيانة زوجته له.

وهناك العديد من الأسرار الغامضة التي تقوم "نور" بإخفائها، وتظهر في أحد المشاهد وهي تجلس مع أختها التوأم، والتي تنصح نور بضرورة هروبها ولأسباب غامضة.

ويظهر الفنان محمد الشرنوبي وهو يقوم بتوصيل الطعام لأحد المنازل القديمة، ليتفاجئ بوجود الكثير من الاطفال المختطفين بالمنزل، ويراه اصحاب المنزل ويقوم بالهرب من بين أيديهم، ويذهب إلي الشرطه ليقدم بلاغ بهم، ويتفاجئ هناك بوجود "نور" وزوجها الذين يقومون بتقديم بلاغ بخطف ابنتهم "فريدة" من قبل بعض الرجال الذين اقتحموا بيت نور وزوجها لسبب غامض، واثناء اطلاق النار والمشاجرة يقومون بخطف الطفلة.

وتحدث فيما بعد مواجهة قوية بين نور وحسام الذي اكتشف أسرارها التي كانت تخفيها والتي من بينهم حقيقة اسمها وهو "قمر" وليس نور، وتهدده بفضحها لعمله هو وعائلته في تجارة المخدرات، وتنتهي بطلبها للطلاق.

وتُختم الحلقة الأولى من المسلسل باجتماع عائلة "مخلوف" وكبيرها واتفقوا على قتل "نور"، وبقيام "حسام" بهذه المهمة بنفسه، فماذا سيفعل حسام؟

مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، أيتن عامر، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صيام، ومن تأليف أحمد وائل وياسر عبد الحميد، وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني.

Egypt Air