الخميس 16 مايو 2024

أحمد محارب: وضعت كل تركيزى بمسلسل موسى (خاص)

أحمد محارب

فن14-4-2021 | 12:08

رحاب العوضي

يشارك أحمد محارب في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل موسي، والذي يجسد به شخصية مختلفة عما قدمه من قبل كما يشارك إيضاً بمسلسل إذاعي. 

وفي تصريح خاص لـ"دار الهلال" عن شخصيته التي يجسدها في مسلسل" موسي "، كما أعرب عن سعادته لتواجده مع فريق عمل المسلسل حيث لفت عن اهتمامه بوضع كل تركيزه في هذا العمل المتميز بالنسبة له شخصياً. 

وقال: "أشارك هذا العام في سباق رمضان 2021 بمسلسل " موسي"، وعن شخصيتي التي أجسدها فهي شخصية أورمه وهو مساعد المعلم وهبة الوزاني، والذي يقوم بدوره الفنان سيد رجب، وهو من أكبر التـُجار في عماد الدين و أعمل معه في استيراد وتصدير الأنتيكات و نقوم بتهريب المخدرات بداخلها، حيث تدور أحداث المسلسل حول حقبة زمنية تاريخية تعود لأيام الحرب العالمية الثانية، أثناء فترة الإحتلال الإنجليزي بمصر في فترة الأربعينيات". 

 

كما أن أكثر مشاهدي المسلسل تجمعني بالفنان سيد رجب، ويليه سميه الخشاب، ومحمد رمضان، ولكن موسى يجمعني به في المسلسل حدث هام في سياق  الدراما، وينشأ بيني وبينه صراع وسيبدأ ظهوري في النصف الثاني من أثناء العشر حلقات الوسطي.

 

وتابع: "ترشيحي للمسلسل جاء من محمد سلامة المخرج، وشركه الإنتاج معًا، حيث تجمعني صداقة مع محمد سلامة، ولكن هذة المرة الأولى الذي يجمعنا عملًا سوياً أعمل معه،  كما تبقى لي لوكيشن واحد ولكننا متوقفين أول يومين من رمضان، وسنبدأ استئناف التصوير به ثالث أيام رمضان وسيتنهي تصوير المسلسل في السادس من رمضان". 

 

وأعرب عن سعادته بالعمل للمرة الأولى مع الفنان سيد رجب لدعمه ورُقيه في التعامل أثناء التصوير والتحضير للمشاهد، وتطرق إلى أنه وضع كل تركيزه هذا العام في مسلسل موسي لأهمية العمل بالنسبة له لأنه عملًا مميزًا، من بداية كتابته نهايةً بكواليسه الهادئة التي سادها التركيز على كل تفاصيل العمل بجميع جوانبها.

 

والمسلسل من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، سيد رجب، صبري فواز، منذر ريحانة، هبة مجدي، أسماء جلال، تارا عماد، رامي وحيد، فريدة سيف النصر، أحمد طلعت، محمد عز، وجوري بكر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرسي.

 

واستكمل: "أشارك بمسلسل إذاعي بعنوان بيج مليون، مع آسر ياسين ونيللي كريم، حيث بدأت إذاعته، ولكن دوري به يبدأ من الحلقة الخامسة".

 

واختتم قائلاً: سأبدأ تصوير مسلسل إسعاف يونس 2 بعد الانتهاء من موسم رمضان 2021 مباشرة، كما يوجد لدي ورق لفيلم سينمائي وأقوم باتخاذ قرارا به، ولكن لم يتم التعاقد عليه حتى الآن، حيث أن العمل لم يكتمل بعد وعند اكتمال جميع عناصر العمل سأقوم بالتصريح عن كل تفاصيله قريباً".