الأحد 28 ابريل 2024

"التموين" تعلن عن اطلاق خدمات جديدة على بطاقات الصرف

رئيس مركز خدمة المواطنين بكفر الشيخ، مجدي زكريا

اقتصاد15-4-2021 | 11:51

أنديانا خالد

قال رئيس مركز خدمة المواطنين بكفر الشيخ، مجدي زكريا، إن المركز يخدم أكثر من 85 ألف مواطن في محافظة كفر الشيخ، مشيرا إلى أنه تم استحداث خدمات إصدار بطاقة جديدة، إضافة إلى صرف تموين المستحقين خبز فقط، وإضافة أفراد فصل اجتماعي، وإضافة أفراد الأسرة لغير المقيدين ببطاقة التموين.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال، على هامش افتتاح مركز الخدمة، أن خدمة إضافة أفراد الأسرة غير المقيدين على بطاقة التموين، يكون للأفراد قبل مواليد 2005، أما في حالة بعد سنة 2005 فإنه يتبع خدمة إضافة المواليد، التي لم يتم تفعيلها حتى الآن.

 

ومن المقرر أن يفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، اليوم الخميس 15 أبريل 2021، مركز خدمة بعد تطويره ببندر كفر الشيخ وذلك فى إطار مشروع تحويل مكاتب التموين إلى مراكز خدمة تموينية مطورة.

 

يأتي ذلك في ضوء الجولة التفقدية التي يقوم بها الوزير في محافظة كفر الشيخ، والتي من ضمنها

مصنع شركة الدلتا للسكر، بالإضافة إلى زيارة احد المجمعات الاستهلاكية  (دلتا ماركت) ومخزن جملة تابع للشركة العامة لتجارة الجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك فى إطار الاطمئنان على توافر كافة السلع التموينية والأساسية وانتظام صرفها للمواطنين، فضلاً عن زيارة مطحن كفر الشيخ والتابع لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا وتفقد أعمال التطوير التي تمت.

 

ومن المقرر أيضاً المرور على أحد مخابز القطاع العام ومتابعة عملية صرف الخبز للمواطنين فى ضوء مواعيد عمل المخابز الجديدة والتي تم اقرارها خلال شهر رمضان المعظم، كما تشمل جولة المصيلحي تفقد الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك داخل محافظة كفر الشيخ.

 

ومن المقرر أن يرافق المصيلحي اليوم فى جولته كل من  اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، ووكيل وزارة التموين بمحافظة كفر الشيخ عماد حبيب وكذلك  اللواء خالد عبد الله رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس شركة الدلتا للسكر، والمهندس محمد عبد الغفار رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، وعدد من القيادات التموينية والتنفيذية بالمحافظة.

Dr.Randa
Dr.Radwa