الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. براءة مذيع من تهمة الاعتداء على طفلين بنادي الجزيرة

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة17-4-2021 | 16:38

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

إحالة 3 موظفين للمحاكمة لاتهامهم بسرقة حديد تسليح من شركة بالجيزة

قررت النيابة العامة بالجيزة إحالة 3 موظفين، إلى محكمة الجنح؛ لاتهامهم بسرقة كمية من حديد التسلح من مخزن تابع لجهة عملهم فى الجيزة.

تجديد حبس محام انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين بالجيزة

جدد قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، اليوم السبت، حبس محامي، 15 يوما، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين بالعجوزة .

النيابة تصرح بدفن جثة عامل لقى مصرعه إثر سقوط "بلكونة" عليه

صرحت النيابة العامة بالجيزة، اليوم السبت، بدفن جثة عامل لقي مصرعه أثر سقوط بلكونه شقة علية، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لآخر أصيب معه في ذات الحادث بعدما تبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد بها شبهة جنائية، وقد طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والزمالك

تستعد الأجهزة الأمنية لتأمين مباراة الأهلي والزمالك، والتي ستقام في التاسعة والنصف مساء غد الأحد، على إستاد القاهرة الدولي، حيث سيتم تأمين محيط إستاد القاهرة ومحيط ملعب المباراة والمدرجات والمقصورة الرئيسية وغرف تغيير الملابس وملاعب التدريب وقاعة المؤتمرات الصحفية.

براءة مذيع من تهمة الاعتداء على طفلين بنادي الجزيرة

حكمت محكمة جنح قصر النيل، ببراءة مذيع بأحد البرامج يدعى هاني عبد العزيز، الشهير بـ"أدهم الكموني"، من تهمة الاعتداء على طفلين داخل نادى الجزيرة الرياضي.

Dr.Radwa
Egypt Air