السبت 11 مايو 2024

الخديوي يحاول قتل غزل.. ملخص الحلقة الرابعة من "اللي مالوش كبير"

بوستر مسلسل اللي مالوش كبير

فن17-4-2021 | 17:50

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "سي بي سي" الحلقة الرابعة من مسلسل "اللي مالوش كبير" للفنانة ياسمين عبد العزيز التي تشارك به في رمضان 2021.

بدأت أحداث الحلقة بذهاب الفنانة ياسمين عبد العزيز التي تقوم بتجسيد شخصية "غزل المصري" إلى الفنان أحمد العوضي الذي يقوم بتجسيد شخصية "سيف الخديوي"، وطلبت منه أن يقوم بقتل "عابد تيمور" الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، وذلك مقابل مبلغ كبير، ولكنه طلب منها أن يأخذ وقت للتفكير في ذلك الأمر لأنه يعد جناية، ثم طلب هاتفها وأخبرها أنه مُخترق ولابد من إستبداله في أسرع وقت ممكن، وأنه سوف يقوم بالإتصال بها بعد التفكير في الأمر.

ثم خرجت "غزل" منفعلة من عند "سيف الخديوي" وركبت سيارتها، وهي في الطريق جائتها مكالمة من "سيف الخديوي"، قائلا لها أنه يريد أن يعلم من زوجها التي تريد قتله، أجابته أنه عندما يوافق علي قتله سوف تخبره بإسمه، بينما عل النظير الأخر كان "عابد تيمور" يتجسس عليها وسمع مكالمتها وإتفاقها مع "سيف الخديوي" وتحريضها علي قتله.

وتتوالي الأحداث، ويقوم الفنان خالد سرحان الذي يجسد شخصية "رفعت" بمراقبة الفنانة دينا فؤاد التي تقوم بتجسيد شخصية "قدرية" زوجة "سيف الخديوي" ثم إنتظر لحين عودتها للمنزل وصعد وراءها ليخبرها أنه مازال يحبها منذ 20 عام وحتي الأن بالرغم من زواجها من "الخديوي" لترد عليه قائلة: "الخديوي"  سيقوم بقتلك إن سمع بهذا الكلام أنا أحبه ومتزوجة منه، ثم يأتي "الخديوي" ويسألها هل كان هناك شخص ما هنا؟ أجابته "قدرية" لا لم يكن هناك أحد.

وخلال حديثهما سويا تأتي له مكالمة هاتفية من "غزل" ليحدث مشادة كلامية بين "سيف" و"قدرية" وتطلب منه معرفة من "غزل"، ثم رد عليها وأخبرته أنها تريد أن تأجل قتل زوجها قليلا.

وفي مشهد رومانسي علي غير العادة بين "عابد" و"غزل"  طلب "عابد" من زوجته "غزل" أن تسامحه وان يصالحها بعد أن ضربها أكثر من مرة، وأنه إشتري لها فيلا في العين السخنة وكتب الفيلا بإسمها، وطلب منها أن يسافرا سويا من أجل أن يشاهدا الفيلا، وبعد سفرهما ذهب "عابد" لشراء الاكل ولم يرد علي مكالمات "غزل" لتنتهي أحداث الحلقة بدخول شخص مُلثم يحمل سكين في يده محاولا قتل "غزل" ثم يرفع غطاء وجه لتتفاجئ أنه "الخديوي.


مسلسل "اللي مالوش كبير" يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، خالد سرحان، إخراج مصطفي فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air