الأربعاء 15 مايو 2024

ننشر صورا من الحلقة الخامسة لمسلسل «الاختيار 2»

صور من حلقة الاختيار 2

فن17-4-2021 | 23:16

أشاد رواد تويتر بالحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، إذ أن أحداث أثبتت للقاصي والداني، ما كان يتم في اعتصام الإخوان المسلح برابعة العدوية، وفض قوات الأمن له، إذ كان الإرهابيون يعتصمون في الميدان ويجابهون قوات الشرطة.


وتصدر مسلسل الاختيار 2، مؤشرات البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي  تويتر، وذلك بعد دقائق من عرض الحلقة الخامسة على قناة ON.

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2، فض اعتصام رابعة وهو يوم 14 أغسطس 2013، إذ استعان المخرج ببعض المشاهد الحقيقية من فض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة.

وبدأت الحلقة بالنداء الأخير من وزارة الداخلية للمعتصمين مع عرض مشاهد حقيقية من داخل الاعتصام في الوقت الذي شهد وصول قوات الأمن للميدان مع استمرار النداء على المعتصمين ومناشدة الداخلية لهم بإحكام العقل، وأنها حريصة على سلامة كافة المعتصمين.

وشهد مشهد وصول "يوسف الرفاعي" أحمد مكي إلي الاعتصام وبدأ إطلاق النار من ناحية الاعتصام المسلح وأنصار المعزول محمد مرسي في اتجاه قوات الشرطة أسفر عن سقوط 5 شهداء من رجال الشرطة البواسل من بينهم الملازم "محمد جودة" الذي فاضت روحه الطاهرة  إلي بارئها وهو بين يدي زميله "يوسف الرفاعي" وسط حزن شديد خيم على وجه "الرفاعي" بعد استشهاد زميله.

أيضا تم عرض مشهد لأحد قيادات الجماعة الإرهابية وهو يوزع المهمات على أنصار المعزول ويحثهم على عدم ترك الاعتصام وتبدأ بعدها مراحل سرد تفاصيل فض اعتصام رابعة.