السبت 18 مايو 2024

لميس الحديدي: أشكر "المتحدة" لإذاعة الحلقة الخامسة من الاختيار 2 دون فواصل

لميس الحديدي

توك شو18-4-2021 | 02:13

إبراهيم سعيد

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بالموسم الدرامي الرمضاني الحالي الذي تقدمه المتحدة للخدمات الإعلامية.


وقالت: "قبل بداية رمضان بأيام توقعنا أن يكون الموسم  الدرامي خلال شهر رمضان المبارك المقدم من المتحدة للخدمات الاعلامية هو الأضخم منذ سنوات وبالفعل صدقت توقعاتنا فمنذ الحلقات الأولى للمسلسلات المذاعة على قنوات المجموعة بمختلف أنواعها وأشكالها."

 

 

تابعت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز" خلال شهر رمضان، قائلة: "استطعنا منذ الأيام الأولى من رمضان أن نشهد موسماً درامياً في رمضان  رفيع المستوى من الناحية الإنتاجية والإخراجية وكذا من ناحية المضمون والذي  يثير قضايا هامة تفتح النقاش وتخاطب العقل  المصري".

 

أتمت: "واضح الشكل  الإخراجي  والإنتاجي الضخم  وتصوير الأحداث في عدد  من المسلسلات بما يؤكد أن لدينا منتج درامي محترم  ورائع على الشاشات  المصرية والعربية، مضيفة أنه من المسلسلات على الإطلاق الاختيار 2  قائلة: "أنا شايفة أنه أهم مسلسل على الإطلاق خاصة حلقة أمس والتي كانت حلقة ثقيلة جداً ودسمة علينا جميعاً.. كنا بنبص على الشاشة  ومش قادرين  نرمش بعينينا لمتابعة الاحداث الهامة».

 

 

ووجهت الشكر للمتحدة للخدمات الإعلامية قائلة: "أنا بشكرها جداً لأنها خصت حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 2  بأن لايكون بها فواصل إعلانية، حيث إن عدم وجود فواصل إعلانية أسهم  في  وصول المضمون والرسالة كانت مشاعر مكثفة واستدعاء للماضي الآليم ومشاعر  صعبة وأحداث مرت على مصر".

 

 

الاكثر قراءة