الجمعة 17 مايو 2024

بعد اغتيال الملازم محمد جودة بالحلقة الخامسة من الاختيار 2.. تعرف على أول شهيد للشرطة في فض اعتصام رابعة

محمد جودة

فن18-4-2021 | 02:13

محمود علي

أعادت أحداث الحلقة الخامسة من الملحمة الوطنية "الاختيار 2"، مشاهد الأحداث المأساوية لفض اعتصام رابعة المسلح الذي راح ضحيته العشرات من أبطال الشهداء، والذين كان من ضمنهم الملازم أول محمد جودة.

كان الملازم أول محمد جودة، أول شهيد يسقط من قوات الشرطة في أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، حيث كان ضمن أفراد العمليات الخاصة الذين شاركوا في فض الاعتصام.

تخرج الشهيد محمد جودة من كلية الشرطة عام 2010، وعرف بحبه الشديد لعمله وحسن أخلاقه وتعامله مع الجميع، وهو من مواليد منطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، ووصل لرتبة ملازم أول وكان من المقرر أن تتم ترقيته إلى رتبة نقيب بعد فترة قليلة من فض الاعتصام.

 كان الشهيد محبوبا بين زملائه، وعرف عنه مساعدة الناس وتخصيص جزء من مرتبه الشخصي لأعمال الخير ومساعدة المحتاجين فر منطقته الشيخ مصلح في الخانكة بمحافظة القليوبية، والذين أبدوا حزنهم الشديد لوفاة ابنهم الشهيد الذي قتل غدرا على يد الجماعة الإرهابية.


جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، طارق صبري- هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من الفنانين الشباب.