السبت 21 سبتمبر 2024

أشرف عبد الباقي عن ما حدث في قسم كرداسة: "مهما حاولنا مش هانوفيهم حقهم"

بوستر الأختيار 2

فن18-4-2021 | 07:32

إسراء الشبكي

كتب الفنان أشرف عبد الباقي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور والفديوهات "إنستجرام"، تعليقًا على مشاركته في مسلسل “الاختيار 2" وتجسيد دور الشهيد اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة، والذي استشهد في واقعة قسم كرداسة الشهير من عام 2013م. 
نشر أشرف عبد الباقي مشهده عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، معلقًا عليها: “وقائع الهجوم على قسم كرداسة واستشهاد اللواء محمد جبر رحم الله شهداء الوطن، مهما حاولنا نقدم جزءًا ولو بسيط من اللي حصل لشهداء مصر مش هانوفيهم حقهم ربنا يرحمهم جميعًا”. 
والجدير بالذكر أن أسم الفنان أشرف عبد الباقي تصدر تريند بموقع التواصل الإجتماعي والتغريدات القصيرة “تويتر”، فور انتهاء الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار 2”، بعد استشهاد اللواء محمد جبر مأمور قسم كرداسة خلال أحداث الحلقة. 
وكشفت أحداث الحلقة الخامسة أحداث فض رابعة العدويةالتي أجريت في عام 2013م، وما فعله جماعة الإخوان من عمليات إرهابية ونشر الخراب والشائعات الكاذبة في فض رابعة، وظهر الفنان أشرف عبد الباقي وهو يصر على الدفاع عن قسم كرداسة لآخر لحظة حتى تم قتله من قبل جماعات الإخوان الإرهابية.
مسلسل "الاختيار 2" من بطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم إياد نصار، هادي الجيار، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".