الثلاثاء 28 مايو 2024

على لطفى يكتب شهادة ميلاده فى القمة 121

على لطفي حارس مرمى الأهلى

ملاعب الهلال18-4-2021 | 23:54

محمد عاطف

قاد على لطفي حارس النادي الأهلى، فريقه إلى الفوز فى القمة 121 أمام الغريم التقليدي الزمالك، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد القاهرة الدولي، فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدولي المصري الممتاز.

وتصدي علي لطفى لركلة جزاء من مدافع الزمالك محمود علاء فى الدقيقة الـ 57 من عمر المباراة، مما ساهم فى الحفاظ على تقدم فريقه بهدفين مقابل هدف فى نهاية اللقاء.

انتقل لطفي إلى صفوف النادي الأهلى فى الميركاتو الشتوي موسم 2018، ولكنه لم يشارك مع الفريق بصفة أساسيا فى الفترة الماضية لوجود محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، وتألقه اللافت للنظر فى الفترة الأخيرة.

وتصدي لطفي إلى 3 فرص محققه من لاعبو الزمالك فى مباراة اليوم، ولقي إشادة جماهير الأهلى على مواقع التواصل الإجتماعي، لتكتب مباراة القمة اليوم شهادة ميلاد حارس كبير لحراسة مرمى القلعة الحمراء فى الفترة المقبلة.

ولم تكن مواجهة اليوم هى الأولي لعلى لطفي أمام الزمالك، ولكن واجه القلعة البيضاء من قبل فى 8 مناسبات أثناء تواجده بصفوف فريق إنبي قبل انتقاله للأهلي، وحقق الفوز خلالهم فى 3 مباريات، وبنفس العدد تلقي الهزيمة من الزمالك، وانتهت مواجهتين بالتعادل.