السبت 27 ابريل 2024

أحداث الحلقة 8 من مسلسل الطاووس.. وفاة كريم وأمنية تعتذر لكمال

بوستر المسلسل

فن20-4-2021 | 22:03

رحاب العوضي

بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل الطاووس بحديث كمال لوالد كريم صاحب حفل الزفاف الذي شهد جريمة الاغتصاب، عن كل ما حدث في يوم الحفل، حيث أوضح له بأن أمنية مجني عليها والشباب اعتدوا عليها.

كما قال له إنهم قاموا بتخديرها ثم اغتصبوها ثم تنتقل الأحداث إلى أن يذهب الميكانيكي بتعليمات من كمال إلى مكان عمل ريم ويقوم بتهديدها بتركها للعمل إذا لم تقم بمساعدة أمنية.

ثم تنتقل الأحداث إلى المستشفى بموت كريم وانهيار زوجته ووالده، والذي وعده بأنه يستكمل في القضية ولن يضيع حق أمنية، وخلال العزاء يأتي المحامي كمال فيوعده والد كريم بأنه يأتي ليدلي بشهادته.

ويذهب كمال إلى فريدة ويسألها ما الذي تريده من أمنية، ثم تأتي أمنية وتعتذر منه عما حدث له بسببها من اعتداءات، فيرد عليها بإن ما حدث له ليس بسببها، ويقوم بسؤالها عن من الذي أخبرها بذلك، فتقول توفيق، ثم يعود كمال أمنية إلى الإسكندرية ويذهبان إلى النيابة للإدلاء بأقوالهم في القضية.

والمسلسل بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، ميدو عادل، عابد عناني، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، مها نصار، هبة عبد الغني، تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج شيرين مجدي.

ويعرض مسلسل "الطاووس" على قناة النهار في السادسة والنصف مساءً، ويعاد في الواحدة والنصف صباحا، وكذلك في 5 صباحًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa