السبت 27 ابريل 2024

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل المداح.. ابتزاز حمادة هلال بالكشف عن قتله لـ جمال عبد الناصر

حمادة هلال

فن21-4-2021 | 09:46

ميرنا عادل أديب

 

 

عرضت قناة النهار اليوم، حلقة جديدة من مسلسل "المداح" للفنان حمادة هلال، والذي يخوض به الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2021.

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة بقبول"صابر" حمادة هلال، التعاون مع رجل الأعمال "سمير أبو المجد"محسن منصور، مقابل أن يوكل لأخيه"حسن"خالد سرحان، محامي يترافع عنه ليخرج من  قضية المخدرات الذي ٱتهم فيها، كما عمل صابر"على محاولة إستغلال قدراته الخاصة في إرشاد من يطلب رأيه بتعديل أخطائهم ومحاولة تقربهم من الله.

وتستكمل الأحداث بإعادة طلب"زين"محمد عز، الزواج من "رحاب"نسرين طافش، ومحاولة إقناعها بأن "صابر" هو من قتل أبيها"غالب" فلا يجوز أن تتزوج منه، كما تعمل أختها"منال"دنيا عبد العزيز، على محاولة الضغط عليها كي تقبل عرضه، فيخلو لها الطريق في محاولة إيقاع "صابر"بحبها.

وتتطور الأحداث بذهاب "الشيخ سلام"أحمد بدير، لتقديم واجب عزاء "غالب" فتتسأل "رحاب" عن "صابر" وعدم وجوده بجوارها في تلك الأزمة فيُجيبها"حسن"بخبر ذهاب "صابر"إلى مصر، وتعمل في محاولة الوصول إليه لكنه لايُجيب على إتصالاتها لضغط"سمير أبو المجد"عليه وإبقائه في مصر لمقابلة الشيخ"مصباح"الذي يعمل لديه.

وتختتم أحداث الحلقة بمقابلة "مصباح"لـ"صابر"وإخباره بأن لا يحزن في ما فعله، فهل أكتشف سر المداح وقتله لـ"غالب"أم لا هذا ما سنعرفه خلال الحلقة القادمة.

يشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتم عرض مسلسل "المداح" يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.

Dr.Randa
Dr.Radwa