السبت 18 مايو 2024

القبض على صاحبة كشك بقالة تروج المخدرات في سوهاج

القبض علي سيدة تروج للمخدرات

محافظات21-4-2021 | 13:56

وفاء محمد

نجح ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع ضباط قسم شرطة ثان سوهاج، في القبض على صاحبة كشك بقالة تقيم بدائرة القسم وبحوزتها 15 تذكرة من مخدر الشابو، و3 تذاكر من مخدر الهيروين و بقصد الاتجار.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغا من قسم مكافحة جرائم المواد المخدرة بالمديرية يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات مفادها قيام صاحبة كشك بقالة بدائرة قسم ثان سوهاج بالإتجار في المواد المخدرة متخذة من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطها الإجرامي.

وعلى الفور وبعرض المعلومات على اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، قرر سرعة تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم مصطفى الشندويلى، رئيس قسم مكافحة جرائم المخدرات، بالاشتراك مع المقد أحمد المولد، رئيس وحدة مباحث قسم ثان سوهاج.

وتبين من التحريات قيام صاحبة الكشك بالإتجار في المواد المخدرة وعقب استصدار إذن النيابة العامة قامت حملة من ضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بضبط المذكورة وبحوزتها "15" تذكرة لمادة الشابو المخدر "3" تذكرة لمادة الهيروين المخدر، وبمواجهة المتهمة اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتم تحرير محضر بالواقعة كما تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الاكثر قراءة