الثلاثاء 21 مايو 2024

الثأر لدم الشهيد محمد مبروك.. أحداث الحلقة 11 من الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

فن24-4-2021 | 01:02

محمود علي

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشرة من الملحمة الوطنية "الاختيار 2" بذهاب "عالية" أسماء أبو اليزيد إلى والد خطيبها يوسف "أحمد مكي" وتقابل والده هادي الجيار وتخبره وهي منهارة بالبكاء عن تصرف يوسف الغريب معها وطلبه أن يتركها فجأة.

وفي محاولة منها أن تتعرف على السبب، يقول لها والده إنه لا يعرف الأسباب ولكنه قد يكون فعل "يوسف" ذلك بسبب استشهاد زميله في القوات الخاصة ومن قبله اغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك، وتتصاعد الأحداث ويجتمع التكفيريون للتجهيز لضربات جديدة منها حرق عدد من أقسام الشرطة.

ويحصل الضابط "زكريا يونس" وزملاؤه في الأمن الوطني على صورة للتكفيرى "أبو يوسف"، أحد المتورطين في اغتيال المقدم محمد مبروك، وبعد عرض الصورة على أحد المقبوض عليهم "سعد"، يؤكد أن أبو يوسف هو نفسه الشخص الذي كانوا يجتمعون ويخططون للعمليات الإرهابية في منزله.

ويصل زكريا ومعه قوة من الشرطة، إلى منزل الإرهابي "أبو يوسف" وبالرغم من تواجد زوجته وابنته معه، إلا أنه يقاوم القوات ويطلق الرصاص الكثيف عليهم، ويستمر في تبادل إطلاق النيران على القوات لمدة طويلة، وتتمكن الشرطة في النهاية من القبض عليه.

جدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، طارق صبري- هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من الفنانين الشباب.