الأربعاء 15 مايو 2024

شبيه إسماعيل ياسين يثر الجدل فى مسلسل موسى

الفنان عبد الرحمن أبو ليلة

فن24-4-2021 | 23:15

ميرنا عادل أديب

أثار الفنان عبد الرحمن أبو ليلة، الشهير بشبيه إسماعيل ياسين، الجدل بظهوره في الحلقة الثانية عشر، من مسلسل"موسى"،  وإنهالت عليه الكثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لظهوره في مشهد وهو يقوم بشراء "كرافتات"، من "موسى"محمد رمضان، دون أن يدفع له المال، بحجة إنه فنان. 

شارك الفنان عبد الرحمن أبو ليلة، مؤخراً عبر صفحاته الرسمية "إنستجرام" و"تطبيق تيك توك"، فيديو يظهر فيه وهو يقوم بتقليد الفنان الراحل إسماعيل ياسين، مما آثار إعجاب ودهشة الكثيرين، لتشابه بينهم إلى حد كبير. 

وجدير بالذكر مشاركة الفنان عبد الرحمن أبو ليلة، في مسرحية"عفاريت نص سوا" والتي عرضت في مسرح الهاوسبير وساقية الصاوي، لكن معرفة الجمهور له بشكل أكبر كان مؤخرًا، حيث بدأ منذ سنة في تقليد الفنان  إسماعيل ياسين، بمونولوج  "عاوز أروح".

وإنهالت تعليقات الجمهور على "أبو ليلة" على النحو التالي:"كمل وإستمر .. عاوزين نشوفك بتقلد إسماعيل ياسين كتير"، كما علق آخر:"أنا من أشد معجبيك .. وأختي الصغيرة كمان بتحبك جداً لدرجة إنها عرفت إسماعيل ياسين، منك لما قلدته".

وفي سياق متصل، يشارك الفنان عبد الرحمن أبو ليلة، خلال الماراثون الرمضاني الحالي2021، بـ مسلسل"موسى" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة.

 ويذكر أن مسلسل "موسى" بطولة كلاً من الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

Dr.Radwa
Egypt Air