الأحد 16 يونيو 2024

نائب بالشيوخ: ذكرى تحرير سيناء ستظل دائما فخرا للمصريين

النائب محمد الانور

برلمان25-4-2021 | 16:54

أحمد موسى الضبع

هنأ النائب محمد الانور الشريف عضو مجلس الشيوخ عن حزب  مستقبل وطن ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادات وضباط وجنود القوات المسلحة المصرية البواسل والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى ٣٩ لتحرير سيناء.

وقال الشريف في بيان له اليوم، إن ذكرى تحرير سيناء، ستظل دائما وأبدا فخرا للمصريين أجمع، خاصة انهم  قدّموا فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة وكرامة وترابل الوطن، والحفاظ على مقدراته.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن القوات المسلحة المصرية سجلت على مدار تاريخها أروع الأمثلة في التضحيات والبطولات، من أجل حماية مصر وشعبها العظيم، داعيا المولي عز وجل أن يرحم شهداء الوطن وأبطاله من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم فداء الوطن وسالت دماؤهم الطاهرة فى تضحيات وبطولات سيخلدها التاريخ لينعم الشعب المصرى العظيم بالأمن والأمان.

واختتم النائب محمد الانور الشريف،  قائلا: "القوات المسلحة المصرية ستظل دوما درع الوطن وسنده الحقيقى في أوقات الأزمات والمحن لتخطي الصعاب".. رحم الله شهدائنا الابرار وحفظ الله مصر وشعبها العظيم.