الثلاثاء 14 مايو 2024

نقيب الإعلاميين مهنئا بوابة دار الهلال: تلحق بركب التطوير والمنافسة

طارق سعدة نقيب الإعلاميين مع عبد المحسن سلامة

أخبار26-4-2021 | 15:34

أماني محمد

هنأ الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، مؤسسة دار الهلال وبوابتها الإلكترونية على التحديث والتطوير المستمر الذي شهدته، مؤكدا أن الصحافة الإلكترونية بالتأكيد ستلعب في الفترة المقبلة دورا مهمًا في توصيل المعلومات لكل فئات المجتمع  وهو أمر طبيعي ويحدث الآن.

وأكد أن دار الهلال تلحق بهذا الركب والتطوير والتحديث وتكتمل الأدوات لديها ليكون هناك نوعا من التنافسية وكل التوفيق لهم في القادم، مضيفا أن البوابات الإلكترونية للمؤسسات الصحفية هي ضرورة حتمية لأن البوابات تطور طبيعي للصحافة فالصحافة الإلكترونية تستطيع أن تقدم التغطية الفورية للأحداث وتنقلها بصورة مباشرة.

وأشار إلى أنه لكي تنجح الصحافة في هذه المهمة عليها أن تستخدم البوابات الإلكترونية أما الصحافة الورقية فدورها موجود ويمكن أن تكون مساحة للتحقيقات والسير الذاتية للحديث عن موضوعات كبيرة تعرض كل الجوانب الخاصة بها وتاريخها لكي تقدم وجبات دسمة للقراء فيما يخص الموضوعات والقضايا الهامة والشائكة والكبيرة التي تهم المجتمعات المحلية والإقليمية والدولية.

وأوضح سعدة أن الصحافة الإلكترونية هي لغة العصر وعلى الجميع أن يسير في هذا الركب ليساير الوضع الحالي ويجذب القراء والمتابعين للبوابات الإلكترونية، مؤكدا أن دار الهلال هي واحدة من المؤسسات القومية التي تسير في ركب التطوير والتحديث المستمر للصحافة القومية المصرية.

Dr.Radwa
Egypt Air