السبت 18 مايو 2024

وظائف خالية فى مطاحن مصر العليا.. تعرف على الشروط

الهلال لايت 26-4-2021 | 20:13

محمود بطيخ

أعلنت شركة مطاحن مصر العليا بسوهاج، عن حاجتها إلى بعض الوظائف الشاغرة بها وذلك للعمل بمطحن الاتحاد بالأقصر، مطحن أرمنت، ومطحن إسنا، مشيرة إلى أن العمل بمكافأة شاملة.


وأفادت الشركة بأنه من يرغب العمل بالوظيفة علية التقدم شخصيًا بطلب باسم رئيس القطاع الإداري بإدارة الشركة وعنوانها، شارع الجرجاوية الشرقي، بسوهاج وذلك خلال المدة من الاثنين الموافق، 26أبريل 2021، وحتى الأحد 2 مايو 2021، مؤكدين على أنه لن يلتفت إلى الطلبات السابقة على الإعلان، أو التي ترد بعد الموعد المحدد.


ومن بين تلك الوظائف التي تطلبها الشركة، «أخصائي إنتاج» على أن يكون حاصل على بكالوريوس زراعة حديث التخرج بتقدير جيد على الأقل، «فني إنتاج» ويكون حاصل على دبلوم زراعة ثلاث سنوات حديث التخرج، «فني كهرباء» وأن يكون حاصل على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية شعبة كهرباء ثلاث سنوات.


وأكد الإعلان على أن يكون المتقدمين من أبناء مدينة ومركز الأقصر، بالنسبة لمطاحن الاتحاد، وكذا أن يكون المتقدم من مركز أرمنت بالنسبة لمطحن أرمنت، ومن أبناء إسنا في حالة التقدم لمطحن إسنا، على أن يكون المتقدمين مقيمين دائمين في مراكزهم.


ومن ضمن الشروط أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي نهائيًا منها، وألا يزيد السن عن 25 سنة في معاد الإختيار، وأن يكون تاريخ استخراج بطاقة الرقم القومي قبل الإعلان بمدة عام على الأقل، أوضحت الشركة أن الإعلان قاصر على المذكور فقط نظرًا لطبيعة العمل.


وأضافت الشركة أنه على المتقدمين إرفاق مع الطلب صور ضوئية من بطاقة الرقم القومي، وشهادة المعاملة العسكرية، وشهادة الميلاد، شهادة المؤهل الدراسي، مفيدين أن موعد اختيار المتقدمين بالساعة العاشرة صباحًا يوم السبت الموافق 22 مايو 2021.