الخميس 27 يونيو 2024

ريم البارودى: سعيدة بردود أفعال الجمهور حول شخصية كاريمان (خاص)

ريم البارودي

فن26-4-2021 | 23:35

إسراء الشبكي

صرحت الفنان ريم البارودي"، بأنها سعيدة جدًا بردود أفعال الجمهور حول شخصية "كاريمان"، التي تجسدها في مسلسل "كله بالحب".
وأضافت ريم البارودي، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال" بأنها ستنتهي من تصوير باقي مشاهدها في مسلسل "كله بالحب" خلال الأسبوع المقبل، كما أنها تركيزها خلال هذه الفترة ينصب فقط على الانتهاء من تصوير دورها.
كما أوضحت "البارودي" أنها لن تتخذ أي قرار تجاه أعمالها الجديدة  إلا بعد الإنتهاء من مسلسل "كله بالحب".
وجدير بالذكر أن مسلسل "كله بالحب"، يعرض في الساعة العاشرة والنصف على قناة النهار دراما، ويكون عرض إعادة الحلقة على القناة ذاتها في الساعة الواحدة والنصف صباحًا، والإعادة الأخرى في الساعة الثانية والنصف صباحا، والثالثة الثامنة صباحًا.
والجدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي حلت ضيفة في حلقة التاسعة من برنامج "العرافة" مع الإعلامية "بسمة وهبة"، المذاع على قناة «المحور»، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.
وقالت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة تصريح حول أنفصالها عن الفنان أحمد سعد،"أحمد سعد بالنسبة لها شخص وراح لحاله وربنا يتممله على خير في زواجه القادم، وأن ريهام سعيد دخلت تباركله على خبر خطوبته "عشان تضايقني".
مما جعل اسمها يتصدر مؤشرات البحث "بجوجل"، بعد عرض حلقتها مع الاعلامية بسمة وهبة في البرنامج التليفزيوني "العرافة"، وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها "كله بالحب" ضمن الموسم الرمضاني الجاري.