الجمعة 21 يونيو 2024

ضد الكسر.. سينتيا خليفة تخبر لقاء الخميسى أنها ستتزوج محمد فراج

مسلسل ضد الكسر

فن27-4-2021 | 01:04

ندى علاء

عرضت قناة Cbc، الحلقة الرابعة عاشر من مسلسل "ضد الكسر"، بدأت أحداث الحلقة بمعرفة "مصطفى" حمزة العيلي، زوج شقيقة "سلمى" نيلي كريم، "ملك" تمارا عماد، بأن طفلها ليس هو والده، عن طريق تحليل DNE، وتكتشف "سلمى" خيانة زوجها "كريم" محمد فراج لها، وأنه على علاقة ب "مايا" سينتا خليفة، وتحكى لصديقتها "نادين" لقاء الخميسى، ولكن تنكر "نادين" معرفتها بذلك.

ويقابل "كريم" "مايا" ويطلب منها أن ينهى هذا العلاقة التى بينهما، ولكن "مايا" تتفاجأ وتقول له ليس بهذه الطريقه، وتقابل "سلمى" "مالك" الذى يوهم شقيقتها الصغيرة "ليلى" أنه يحبها، وتشكره أنه مسح الڤيديو، وتطلب منه أن يبتعد عن "ليلى"، وتخبره أنه طلب من إدارة الكومبند ارجاعه لعمل هو ووالد.

نيللي كريم

ويكتشف أن زوج "نادين" "إياد" لؤى عمران، أنه متفق مع "مالك" وهو من وضعه في طريقها؛ ليضحك على "ليلى" ويوهمها بحبه، ويقول له "إياد"، أنه لن يبتعد عنها الا عندما يقول له.

وتذهب "سلمى" لشرطة لتنازل عن المحضر الموجه لفرد الأمن والشغالة "عزة"، بتهمة أنهم سرقوها، وتطلب "سلمى" باعفاء سبيلهم، ويتغير معاملة "مصطفى" مع "ملك"، ويغضب عليه، ويتعامل معاه ببرود.

وتنتهى الحلقة بمواجهة "نادين" ب "مايا"، وأكدت "مايا كلامها وبوجود علاقة بينها وبين "كريم"، وأنهما يحبان بعضهما، وأخبرتها انها ستتزوج "كريم" ولن تتركه، وتخبرها أن "كريم" لن يحبها، ويظهر في عينها أنها تحبه.

مسلسل ضد الكسر

ويشارك في بطولة المسلسل هشام إسماعيل، نهير أمين، الفنان القدير رمزي العدل، نور إيهاب، محمد السويسى، وأحمد أبوزيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب، ومن تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد.