الخميس 16 مايو 2024

فنانة سعودية ضحية الحلقة 15 من برنامج «رامز عقله طار»

رامز عقله طار

فن27-4-2021 | 17:16

حسام يونس

اختار الفنان رامز جلال، الفنانة السعودية ريم عبد الله، لتكون ضحية الحلقة 15 في برنامج  رامز عقله طار، والذي يقدمه رامز جلال، ويذاع عبر قناة  Mbc مصر، في السادسة والنصف مساء. 

واستضاف رامز جلال في الحلقات السابقة كل من "أحمد مالك، ودينا الشربيني، محمد عبدالرحمن، وويزو، ومحمد هنيدي، رمضان صبحي، وزيزو".

ويتبقى عدد من الضيوف هم: "ملك قورة، سمية الخشاب، أسماء أبو اليزيد، نسرين طافش، كريم عفيفي، رحاب الجمل، حمادة هلال، كندة علوش، طارق يحيى" و4 من ضيوف العرب.

ويقدم "جلال" البرنامج هذا العام، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في مدينة الرياض، وتدور فكرة البرنامج حول إستدراج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ "عسيري" في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم "Buzz Land"، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي "هندي"، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.