السبت 18 مايو 2024

أبرزها بيراميدز ونامونجو..8 لقاءات قوية فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية ..اليوم

جانب من لقاء الذهاب بين بيراميدز المصري و نظيره نامونجو التنزاني

ملاعب الهلال28-4-2021 | 11:17

حسن محمود

 تقام اليوم الأربعاء 8 لقاءات قوية ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض "دار الهلال" لقاءات اليوم على النحو التالي:

المباراة الأولي

يستضيف فريق بيراميدز المصري نظيره نامونجو التنزاني فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة لحساب الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الرابعة وتقام المباراة ملعب استاد الدفاع الجوي.

المباراة الثانية

تستكمل باقي مباريات اليوم من بطولة الكونفدرالية الإفريقية فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، وتجمع المباراة الثانية من مباريات اليوم فريقي النادي الصفاقسي التونسي ونظيره جراف دي داكار السنغالي على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.

المباراة الثالثة

يستضيف في الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة فريق الرجاء البيضاوي المغربي نظيره نكانا الزامبي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن لقاءات المجموعة الرابعة.

المباراة الرابعة

يواجه في الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة فريق النجم الساحلي التونسي نظيره ساليتاس البوركيني على ملعب الأولمبي بسوسة ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.

المباراة الخامسة

فى لقاء عربي خالص ، يستقبل فريق وفاق سطيف الجزائري نظيره الأهلي بنغازي الليبي على أرضية ملعب 8 ماي 1945 ، في الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات المجموعة الأولي لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المباراة السادسة

تقام اليوم في الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة مواجهة قوية بين فريقي إنييمبا النيجري وضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ضمن لقاءات المجموعة الأولي لبطولة الكونفدرالية، تقام المباراة على ملعب إنييمبا سبورت ستاديوم.

المباراة السابعة

يستضيف فريق نهضة بركان حامل اللقب في الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، نظيره فريق كوتون سبورت الكاميروني على الملعب البلدي لبركان ضمن لقاءات المجموعة الثانية لبطولة الكونفدرالية.

المباراة الثامنة

تختتم لقاءات اليوم ولقاءات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بلقاء فريقي شبيبة القبائل الجزائري ونابسا ستارز الزامبي وتقام المباراة على ملعب 1 نوفمبر 1954 ضمن لقاءات المجموعة الثانية للبطولة.

الاكثر قراءة