الجمعة 17 مايو 2024

جالاتا سراي يستضيف قونيا سبور بالدورى التركي

مصطفي محمد مع جالاتا سراي

ملاعب الهلال28-4-2021 | 12:22

حسن محمود

يستضيف فى السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة نادي جالاتا سراي التركي-الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني مصطفي محمد- نظيره قونيا سبور ضمن لقاءات الأسبوع الـ38 من الدورى التركي الممتاز"السوبر ليج"، وتقام المباراة على أرضية ملعب تورك تيليكوم أرينا.

ويدخل رفاق مصطف محمد اللقاء وهم فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى التركي برصيد 69 نقطة من 35 مباراة خاضها الفريق بمسابقة الدورى حتى الآن.

ويبتعد جالاتا سراي بـ6 نقاط عن المتصدر بشكتاش و3 نقاط عن فنربخشة صاحب مركز الوصافة. أما فريق قونيا سبور فيحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 42 نقطة من 35 لقاء خاضها الفريق حتى الآن بالسوبر ليج.

وكانت تقارير تركية قد ذكرت اليوم الأربعاء أن نادي جالاتا سراي التركي-الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني مصطفي محمد- قرر شراء عقد اللاعب نهائياً من ناديه الزمالك. ووفقاً لموقع " FotoMac" التركي، قإن جالاتاسراي قرر تفعيل بند شراء مصطفى محمد نهائيا من الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار.

يذكر أن مصطفي محمد كان قد سجل هدف الفوز لفريقه فى اللقاء الأخير على مستضيفه أنطاليا سبور بهدف نظيف، فى اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي على ملعب أنطاليا الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري التركى «السوبر ليج». وسجل هدف التقدم الدولي المصري مصطفي محمد فى الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، عقب مشاركته باللقاء كبديل عند الدقيقة الـ64.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي: حراسة المرمى: موسيليرا. خط الدفاع: سينر- هليل- إيتبو- دونك. خط الوسط: كريم- عمر- أكبابا. خط الهجوم: ماركاو- كلينك- جوديسون.