الثلاثاء 11 يونيو 2024

مسلسل "الاختيار2" الأعلى بحثا على "يوتيوب"

مسلسل الإختيار2

فن28-4-2021 | 15:16

نورهان اسامة

تصدر مسلسل "الإختيار2" التريند الأول لموقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث شهدت الحلقة الـ15 التي عرضت بالأمس، تطورات كبيرة بالأحداث، وكان أبرزها وصول الضابط "زكريا" كريم عبدالعزيز، برفقة صديقه "يوسف" أحمد مكي، لإحدى مخازن الإخوان بأحد الأماكن الريفية.

وانتشر مقطع الفيديو الذي تضمن وصولهم لذلك المخزن، عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتداوله عدد من رواد السوشيال ميديا معلنين إشتعال حلقات مسلسل "الإختيار2" القادمة.

وبدأ مقطع الفيديو بتعطل سيارة "يوسف" بالقرب من باب المخزن، الأمر الذي يجعلهم يخرجون من السيارة جميعا، في الوقت الذي يخرج فيه أحد رجال الإخوان من المخزن متسائلا عما يفعلونه هنا؟، ليجيبه "يوسف" بأن صديقه يبحث عن أحد المخازن الفارغة لاستئجارها، ولكن يرد عليه الأخر بأنه لا يوجد أي مخازن فارغة بذلك المكان.

يذكر أن حلقة الأمس، استعانت بالعديد من المشاهد الحقيقية لتنفيذ عملية عرب شركس، والتي  استشهد على إثرها العميد ماجد أحمد إبراهيم، والعقيد ماجد أحمد كمال، إضافة إلي فض رابعة العدوية والإطاحة بالمعزول محمد مرسي.

ومسلسل "الاختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد مسلسل "الاختيار2" هو امتداد للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، الذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتي 2020.