الأربعاء 22 مايو 2024

زواج هاجر أحمد من علي ربيع الأكثر بحثا على جوجل

هاجر أحمد

فن28-4-2021 | 19:22

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم مسلسل أحسن أب، والذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجًا بمحرك جوجل للبحث عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة منه، والتي أثارت جدلًا كبيرًا.

ودارت نقاشات بين رواد السوشيال ميديا حول نهاية المسلسل، والذي شهد اعتراف "مختار" الذي يجسد دوره علي ربيع، باحتياله بشأن قصة "زيكا" كريم حسين، وأنه غير مستحق للحصول على لقب البرنامج أحسن أب، لأنه ليس الأب الحقيقي له، معلناً انضمامه للمسابقة ليأخذ  فقط الجائزة المالية وقدرها 300 ألف دولار، ولكن عقب مشاركته أدرك معنى الأبوة الحقيقة، ما جعله يتنازل عنها.

وعقب اعتراف "مختار" بالحقيقة، قامت الشرطة بمحاولة القبض عليه، ولكن أعلن "مأمون النشار" عماد رشاد، أنه تعاون مع علي ربيع، ليعطي المسابقة روح من الفكاهة، ولكن تكشف أحداث الحلقة أنه كان مهدد من قبل "سمباري" الذي قام بسرقة فلاشة عليها ملفات تدينه.

كما عمل "مختار" على الإبلاغ عن "الكوتش"أحمد فتحي،  وإخبار الشرطة بشأن قيامه لاستغلال أطفال الشوارع ليحصل على المال، بالإضافة إلى القبض على"مأمون النشار" عماد رشاد، بعد الكشف عن الملفات.

 وتختتم أحداث الحلقة بإعلان "مختار" حبه لمقدمة البرنامج "كارلا" هاجر أحمد، طالباً الزواج منها، مجيبة عليه بقبولها لعرضه.

ويشارك في بطولة مسلسل "أحسن أب"، نخبة من الفنانين ومن بينهم سامي مغاوري، أحمد فتحي، أحمد جمال سعيد، وهاجر أحمد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، وإبرام سمير، كريم حسين، محمد أوتاكا، تأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، إنتاج سينرچي، وإخراج معتز التوني.