الثلاثاء 14 مايو 2024

التصريحات الجريئة تدفع نجوي فؤاد لاحتلال تريند "جوجل"

نجوي فؤاد

فن29-4-2021 | 00:59

نورهان اسامة

احتلت الراقصة المعتزلة نجوي فؤاد تريند محرك البحث "جوجل"، بعد عرض حلقاتها مع الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والذي يعرض علي قناة "القاهرة والناس".

وأدلت نجوي فؤاد بعدة تصريحات جريئة، حيث أكدت أنها لم تتحدث عن أن فيفي عبده ليست راقصة، وأنها تعتبر فيفي عبده صديقه لها وأحب الراقصات بالنسبة لها، وأضافت موضحة أن نجاح فيفي عبده في الرقص دفعها للنجاح، مشيدة بحضورها على المسرح ووصفته بالجيد، مؤكدًا أنه في زمن رقصها كان هناك راقصات عرب وليسوا من روسيا أو أوكرانيات.

كما تحدثت الراقصة المعتزلة نجوي فؤاد، عن أحد جوانب حياتها الشخصية، حيث قالت أنها منذ بداية مسيرتها الفنية جعلت حياتها الشهرة والفن، مقرة بأنه رغم الشهرة والعمل بمجال الفن، إلا أن افتقاد الأمومة كان يمثل لها وجعا كبيرا في حياتها الشخصية، إضافة الي كشفها عن أنها حملت 3 مرات وأجهضت جنينها، مشيرة إلى أنها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتم إجهاض الطفل طبيعيا بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير.

وأوضحت نجوي فؤاد خلال لقاءها مع إيناس الدغيدي، أن رقصها لم يكون مغريا أو مثيرا، حيث أكدت أنها عندما ترقص كانت تضع كامل تركيزها في الرقص، دون اعتبار لنظرة الجمهور لها أو تعليقات المشاهدين.

Dr.Radwa
Egypt Air