الثلاثاء 14 مايو 2024

نيللي كريم ضيفة "شيخ الحارة الجريئة" الليلة

نيللي كريم

فن29-4-2021 | 15:01

نورهان اسامة

تحل الفنانة نيللي كريم ضيفة الليلة للإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة الجريئة"، والذي يذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، في تمام الساعة 6:25 مساء.

ومن المقرر أن تجيب الفنانة نيللي كريم عن العديد من الأسئلة الخاصة بحياتها الشخصية، إضافة إلى علاقتها بزملائها وآرائها تجاه بعض الأحداث الأخيرة التي تخص فنانين آخرين، ويفاجئ شيخ الحارة نيللي كريم بالعديد من الأسرار الحصرية التي تذاع لأول مرة بالإضافة لرقص نيللي علي مهرجان بنت الجيران برفقة إيناس الدغيدي بنهاية البرنامج.

 

وبرنامج "شيخ الحارة الجرئية" تعمتد فكرته علي استضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

ويتضمن الموسم الخامس من البرنامج، عدة فقرات وهي: "مثلث الخطر، سيرتك علي كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة" ويذكر أن فاجأ فريق إعداد برنامج "شيخ الحارة الجريئة" ضيوفه بنهاية كل حلقة، بنقلهم الي العالم الإفتراضي، الأمر الذي تلقي ردود أفعال متباينة بين الخوف والرعب والدهشة إضافة الي الإستمتاع بالمفاجأة، والتي كانت بمثابة البديل لإمتناع الضيوف عن الإجابة علي أي أسئلة مثلث الخطر.

واستضافت الإعلامية إيناس الدغيدي خلال المواسم الأربعة الماضية، عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم إدوارد، فريدة سيف النصر، صبري فواز، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

Dr.Radwa
Egypt Air