الجمعة 10 مايو 2024

أغرب خطوبة على الإطلاق زوجان يقيمان حفلة كارتونية للغاية (فيديو وصور)

حفل خطوبة كارتوني

الهلال لايت 29-4-2021 | 16:14

عمرو عاطف

الكثير من الأشخاص يسعى لتقليد الشخصيات الكارتونية ويندمج معها، لكن هل تتخيل أن يقام حفل خطوبة من أوله لأخره على غرار الأفلام أو المسلسلات الكارتونية، هذا ما فعله زوجان شابان من فيتنام مؤخرًا في حفل خطبتهما.
 

وحصد الزوجان خان لام وشوان خان على شهرة واسعة عبر الإنترنت، بعدما انتشرت صور حفل خطوبتهما الفريد الذي أقاموه تحت عنوان مسلسل الكارتون الشهير "عبقور".
 

 

والأكيد والبديهي أن خا لام وشوان من كبار المعجبين بالكارتون "عبقور"، هذا القط الآلي الأزرق المحبوب من قبل ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، لذلك أثناء تبادل الأفكار حول كيفية جعل مشاركتهم حدثًا لا يُنسى، قرروا تنفيذ تلك الفكرة.


وعلى الرغم من أنهم توقعوا أن لا تتفق أسرهم مع فكرتهم "الطفولية"، إلا أنهم فوجئوا بتلقي الكثير من الدعم من الجميع، وبدأوا في جمع كل أنواع تذكارات Doraemon ، حتى تمكنوا في النهاية من تجميع حفلة خطوبة أحلامهم.

 

 

كل شيء من أغطية المائدة إلى الكعكة وحتى فساتين وصيفات العروس كانت زرقاء اللون مع نوع من العناصر المرتبطة بالقط الميكانيكي الشهير، وكذلك المكان الذي أقيم فيه الحفل.

 

قال شوان خانه العريس البالغ من العمر 29 عامًا مازحًا إن زوجته التي ستحبه منذ ست سنوات فقط، لكنها كانت تحب عبقور طالما أنها تستطيع تذكره، موضحًا أنه لذلك عندما ناقشوا إمكانية حتى على شكل عبقور، لم يجد في قلبه ليقول لا.

 

 

وعلى ما يبدو تمتلك عائلة خان لام مكتبة لبيع الكتب، لذلك تعرف على كتب عبقور والمانجا منذ صغرها، ولم يتعدى حبها أبدًا للشخصية المحببة.

قالت العروس البالغة من العمر 28 عامًا: "أنا مجنونة جدًا بهذه الشخصية لدرجة أنه كلما سافرت عائلتي أو أصدقائي إلى مكان ما، فإنهم دائمًا ما يعيدون لي بعض تذكارات عبقور".

سيتزوج خانه لام وشوان خانه في يوليو وبعد نجاح حفل ​​خطوبتهما، يخططان أيضًا لإقامة حفل زفاف بطابع عبقور.

كواحد من أشهر شخصيات المانجا في كل العصور، ولدى شخصية عبقور العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك هذه العائلة الإندونيسية التي حولت منزلها إلى متحف على طراز عبقور.

Dr.Radwa
Egypt Air