الخميس 9 مايو 2024

بفستان ذهبي.. إطلالة جريئة لـ عبير صبري

عبير صبري

فن29-4-2021 | 16:56

حسام يونس

خضعت الفنانة عبير صبري، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً يجمع بيت اللون الذهبي والأسود، وشعر منسدل على الكتف، وحذاء طويل، والرقبة باللون الأسود، وشنطة يد باللون الرمادي، مع ميك أب هادئ ولطيف يظهر جمالها.

ونشرت "صبري" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق أحدهم قائلاً: "رمضان كريم يا أستاذة عبير"، وآخر "قمر والله"، وآخر "ما شاء الله زي القمر".

وجدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري تشارك في مسلسل "موسي"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري، على شاشة قناة "دي إم سي"، يومياً في السادسة والنصف مساء، والإعادة: 11:30 مساء، و11:00 صباحا.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" حول قرية مصاغة سوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

والعمل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت "صبري" مؤخراً كضيفة شرف في مسلسل " إسعاف يونس" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفي عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة شينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air