الجمعة 10 مايو 2024

أحمد العوضي يشارك جمهوره صورة جديدة من اللي مالوش كبير

أحمد العوضي

فن29-4-2021 | 18:23

حسام يونس

شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره صورة جديدة له من كواليس مسلسل "اللي مالوش كبير"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "اللي مالوش كبير عامل معاكم ايه".

وجاءت أبرز التعليقات من الجمهور على النحو التالي، حيث علق أحد المتابعين قائلاً: "جامد يا وحش الكون"، وعلق آخر "على الله حكايته"، وآخر "مسلسل هايل بجد شابوه"، وآخر "صورة عظمة ومسلسل أعظم".

وجدير بالذكر أن "العوضي" يشارك في السباق الرمضاني الجاري، في مسلسل "اللي مالوش كبير"، وتدور أحداثه حول إجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، مجدي كامل، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، تامر مرسي، محمود كمال.

كما يشارك "العوضي" في مسلسل "الاختيار 2"، والذي تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air