الإثنين 17 يونيو 2024

إطلاق أول شبكة تواصل اجتماعي لعمل الخير

6-5-2017 | 10:16

انطلق اليوم موقع ساهم www.sahem.org  كأول شبكة تواصل اجتماعي باللغة العربية، والمخصصة لعمل الخير، ونشر الإيجابية وتنمية المجتمع.

 

ويشمل الإصدار الجديد تغيير كبير في شكل الموقع ليتماشى مع الشبكات الأخرى العالمية ، كما يتميز ايضا بانفراده بعدد من خدمات التوعية ومجموعات الخير والتبرع الجماعى وهي خدمات غير متوافرة بأى شكل من الأشكال على الشبكات الأخرى ، كما

ويمتاز الموقع بلغته العربية كلغة أولى وبشكل بسيط يقترب من العامية لتشجيع المجتمع والشباب خاصة على التفاعل والمشاركة الإيجابية، وخدمات التوعية ومجموعات الخير والتبرع الجماعي، ويعمل تحت شعار "نتواصل لعمل الخير".

 

وقالت المهندسة دينا إبراهيم، مسئولة التسويق: إن الإصدارات السابقة كانت تركز في المقام الأول على دعم المؤسسات الخيرية والتنموية، عن طريق ربط حملات التبرع والتوعية بالمتبرعين والمساهمين ومحبي عمل الخير، لكن الإصدار الجديد يهدف إلى جذب شريحة كبيرة من المجتمع التي تريد استغلال وقتها على "السوشيال ميديا" بشكل بناء.. نتمنى نشر ما يفيد الشباب في إعدادهم لسوق العمل.

 

يذكر أن الإصدارات السابقة عملت على عدة حملات مثل "حملة دعم السياحة المصرية" وحملة "بحبك يا أمي" ومشروع "دوائر الخير" خلال شهر رمضان الماضي الذي لاقى نجاحا كبيرا.