الثلاثاء 21 مايو 2024

اليوم.. بدرية طلبة ضيفة برنامج "العرافة"

بدرية طلبة

فن30-4-2021 | 00:03

رانيا إبراهيم

نشرت الفنانة بدرية طلبة فيديو يجمع بينها وبين المذيعة بسمة وهبة معلقة: " شوفوني غدا الجمعة علي المحور الساعة سبعة ونصف  مساءً بعد الفطار، مع الإعلامية الدكتورة بسمة وهبة، برنامج العرافة".

وشكرت شيخة الغيثي التي صممت عبايتها الرمضانية، ومادو الذي قام بتصفيف شعرها، وشيرا التي قامت بعمل ميكياجها.

بدرية طلبة وبسمة وهبة

ويعتمد برنامج "العرافة" مع المذيعة بسمة وهبة علي كشف الكثير من التفاصيل والأسرار المتعلقة بضيوفها ومواجهتهم بها، ومنهم من يتقبلها ويرد بهدوء، ومنهم من يلتزم الصمت، ومنهم من ينفعل ويهدد بالإنسحاب من الحلقة، أو ينسحب بالفعل كما حدث مع الفنان الشعبي "سعد الصغير" الذي أعترض علي عرض فيديو بإعتباره مُسئ له، وإعتبره أنه كان سيتسبب بخراب منزله علي حد قوله، وبالفعل غادر الحلقة غاضبا.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج "العرافة"، علي الإستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من خلف الستار تُدعي "العرافة"، ودورها يقوم علي مواجهة الضيف وكشف أسرار لايعلمها الجمهور عنه، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها في مختلف مراحلهم العمرية.

وإستقبل برنامج"العرافة" لبسمة وهبة العديد من الضيوف أبرزهم الملحن حلمي بكر، ريم البارودي، إيمان البحر درويش، شمس الكويتية، محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، شريف إكرامي حارس مرمي نادي بيراميدز.

يعرض البرنامج يوميا بعد الإفطار علي قناة المحور في تمام الساعة السابعة والنصف، وهو من تقديم الإعلامية بسمة وهبة، تستضيف فيه نجوم الفن في العالم العربي، وتطرح عليهم أسئلة في الفن وفي حياتهم الخاصة.