السبت 29 يونيو 2024

نور اللبنانية تنشر صورة من كواليس برنامج "خمس نجوم"

نور

فن30-4-2021 | 00:07

ندى علاء

نشرت الفنانة اللبنانية نور، عبر حسابها عبر "إنستجرام"، صورة جديدة، وتألقت فيها بشكل مختلف، وعلقت قائلة: "مزاج، خمس نجوم".

نور

تشارك الفنانة نور، في تقديم برنامج "خمس نجوم"، ويشاركها في تقديم حلقات البرنامج الفنان مصطفى قمر، أحمد فهمى، محمد الشرنوبي، وغادة عادل، وتعتبر أول تجربة لها في تقديم البرامج، ويتصنف البرنامج ضمن نوعية البرامج الكاميرا الخفية والمقالب عن طريق استضافة النجوم.

تعتمد فكرة الحلقة على استدراج نور، الضيف إلى متجر مجوهرات فخم لتقديم إعلان لصالحه، ثم تمثل واحدة من فريق البرنامج دور "زبونة" تقوم بسرقة خاتم الماس باهظ الثمن، وعند اكتشاف اختفاءه يتوجه الالتهام لضيف البرنامج.

واستضافت نور، خلال الحلقات السابقة، الفنان صابر الرباعى، هيفاء وهبي، نوال الزغبى، ونادية الجندي.

وتشارك نور، خلال موسم رمضان حاليًا، في بطولة مسلسل "ضل راجل"، وتجسد شخصية دكتورة "ملك"، طبية في المستشفي التى بها ابنة ياسر جلال، وتحاول أن تساعدهما، لبحث عن حق ابنته، وتعيش أيضًا في أجواء متوترة ضمن أحداث المسلسل بسبب ضغط طليقها الدائم عليها، وتهديده لها الصريح.


ويشاركها في بطولة المسلسل، نيرمين الفيقي، محمود عبد الغنى، رنا الرئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسه، ومحمد عادل، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجى، والجدير بالذكر، أنه التعاون الثانى مع الفنان ياسر جلال، بعد مشاركتهما فى بطولة مسلسل "رحيم" في موسم رمضان2017.