الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. ضبط 84 طربة لمخدر الحشيش وكمية من «الأفيون» بالإسكندرية

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة30-4-2021 | 16:02

رنا محمود

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة لحضرة صاحب الغبطة قداسة البابا تواضروس الثاني "بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية" بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة 2021.

ضبط 84 طربة لمخدر الحشيش وكمية من «الأفيون» بالإسكندرية

نجحت الداخلية في ضبط 84 طربة لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الأفيون بحوزة أحد الأشخاص بالإسكندرية، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

ضبط 1292 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجاري.

ضبط عاطل لسرقته سيارة في المرج

ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء محمد منصور مدير الأمن، القبض على عاطل لسرقته سيارة في منطقة المرج، وحرر محضر بالواقعة.

شبهة جنائية وراء مقتل سيدة على يد زوجها بالهرم

أوضحت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، في واقعة العثور على جثة ربة منزل داخل مسكنها بمنطقة الهرم، إلى وجود شبهة جنائية، وأن التحريات أشارت إلى تورط الزوج في ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية.

سحب نحو 5900 رخصة سيارة خلال 24 ساعة بسبب الملصق الإلكتروني

سحبت الجهات المعنية 5907 رخص سيارات خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني في 30 مارس الماضي.

 

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air