الأحد 12 مايو 2024

ريهام سعيد في «شيخ الحارة.. الجريئة».. الليلة

ريهام سعيد

فن30-4-2021 | 16:24

نورهان اسامة

تحل ريهام سعيد ضيفة الليلة في برنامج "شيخ الحارة الجريئة"، والذي تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي عبر فضائية "القاهرة والناس" في تمام الساعة 6:25 مساءا.

ومن المقرر أن تجيب ريهام سعيد عن العديد من الأسئلة الخاصة بحياتها الشخصية، بالإضافة إلى علاقتها بزملائها، حيث سُألت عن الفنانة ريم البارودي، فكان السؤال: "هل سوف تترك ريم البارودي تلقي مصيرها بالسجن، إذا أصدرت المحكمة حكما لصالحها في القضية التي رفعتها".

وبرنامج "شيخ الحارة الجرئية" تعتمد فكرته على استضافة النجوم وتوجيه مجموعة من الأسئلة لهم، خلال عدد من الفقرات، ومواجهتهم بعدد من الأسرار والمواقف، والتي من خلالها يتم التعرف على حقائق وجوانب جديدة في حياة الضيف، بجانب معرفة رأيه في عدد من الشخصيات.

وجدير بالذكر، أن يتضمن الموسم الخامس من البرنامج، عدة فقرات، وهى: "مثلث الخطر، سيرتك علي كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة"

ويذكر أن فاجأ فريق إعداد برنامج "شيخ الحارة الجريئة" ضيوفه بنهاية كل حلقة، بنقلهم إلى العالم الافتراضي، الأمر الذي تلقي ردود أفعال متباينة بين الخوف والرعب والدهشة إضافة إلى الاستمتاع بالمفاجأة، والتي كانت بمثابة البديل لإمتناع الضيوف عن الإجابة علي أي أسئلة مثلث الخطر.

وتستضيف الإعلامية إيناس الدغيدي خلال المواسم الأربعة الماضية، عدد كبير من النجوم، أبرزهم إدوارد، فريدة سيف النصر، صبري فواز، محمد زيدان، حمو بيكا، حسن شاكوش، عمر كمال، سهير رمزي، محيي إسماعيل، صفية العمري، عصام الحضري، هشام سليم، زاهي حواس، وآخرين.

Dr.Radwa
Egypt Air