الجمعة 10 مايو 2024

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يدعمون دلال عبد العزيز وسمير غانم بعد تدهور حالتهما الصحية

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

فن1-5-2021 | 02:41

نورهان اسامة

نُقل اليوم الفنان الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية إثر إصابتهما بكورونا، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم الدعم لهما عن طريق عدة كلمات بسيطة ومطالبة الجمهور بالدعاء لهما.
نجلاء بدر
وكان من أبرز الفنانين الذي قدموا الدعم المعنوي لهما، الفنانة نجلاء بدر التي حرصت علي أن تكون من أول الفنانين الداعيين لدلال عبدالعزيز وسمير غانم بالشفاء العاجل، حيث نشرت صورة الثنائي من إحدى المناسبات الخاصة، وعلقت عليها بدعاء لهما متنمية من الله أن يشفيهما شفاء لا يمرضان بعده.

نجلاء بدر

 

دينا
كما نشرت الراقصة دينا عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة للثنائي وعلقت عليها بدعاء طويل لهما، مطالبة جمهورها وجمهور الثنائي بالدعاء لهما بالشفاء العاجل وعودتهما لجمهورهما وأسرتهما سالمين.

دينا

 

فيفي عبده
لم يمر نبأ نقل دلال عبدالعزيز وسمير غانم إلى المستشفي مرور الكرام على الفنانة فيفي عبده، حيث حرصت على دعمهما ببعض الكلمات حتى وإن كانت قصيرة، حيث نشرت صورة تجمع دلال عبدالعزيز بزوجها سمير غانم، عبر "إنستجرام"، معلقة عليها بدعاء لهما بالشفاء العاجلة كما طلبت من جمهورها بالدعاء لهما.

فيفي عبده

 

أيتن عامر
نشرت الفنانة أيتن عامر صورة للثنائي سمير غانم ودلال عبدالعزيز متمنية من الله شفائهما والعفاء عنهما، كما طالبت جمهورهما بالدعاء لهما، مستخدمة الهاشتاج المتداول باسم الثنائي، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من جمهور أيتن عامر، داعيين لهما بالشفاء وعودتهم بخير.
أيتن عامر

 

شيماء سيف
حرصت الفنانة شيماء سيف على تقديم دعمها ودعائها لنجمي الفن الكبار، فنشرت صورة للثنائي القدير سمير غانم ودلال عبدالعزيز عبر حسابها بـ "إنستجرام"، معلقة بدعاء لهما تمنت فيه من الله أن يمدهما بالصحة والعافية وأن يشفيهما سريعا.
شيماء سيف

 

إيمي طلعت زكريا
حرصت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا على دعم صديقي والدها، الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان الكبير سمير غانم، حيث نشرت صورتهما عبر "إنستجرام" معلقة بكلمات مؤثرة قصيرة، حيث كتبت: "يارب اشفيهم يارب ادعولهم بالشفاء العاجل، يارب مشوفش فيكوا حاجة وحشة يارب".

ايمي طلعت زكريا

 

ياسمين رئيس
نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة تجمعها بالفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز من خلال كواليس مسلسل "ملوك الجدعنة"، وذلك عبر "إنستجرام" وعلقت بدعاء لها متمنية من الله شفائها: "ربنا يشفيكي ويعافيكي".
ياسمين رئيس

 

عمرو وهبة
شارك الفنان الشاب عمرو وهبة في رحلة دعم الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز، حيث نشر صورة تجمعهما معا عبر "إنستجرام"، وعلق عليها بدعاء قصير: "ربنا يشفيكو ويخليكو لينا ولولادكو وكل حبايبكو يارب".
عمرو وهبة

 

ناهد السباعي
حرصت الفنانة ناهد السباعي على دعم الثنائي سمير غانم ودلال عبدالعزيز في الأيام الأولى من بدء رحلة علاجهما، حيث نشرت صورة تجمع بين دلال عبدالعزيز وسمير غانم وبناتهما الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، وعلقت على الصورة بدعاء لهما متمنية من الله أن يشفيهما شفاء لا يمرضا بعده.

ناهد السباعي

ويذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز تشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفي شعبان وعمرو سعد، فيما يظهر الفنان سمير غانم برفقة ابنته إيمي على الشاشة الرمضانية من خلال إعلان لإحدي شركات الاتصالات.

Dr.Radwa
Egypt Air