الأحد 2 يونيو 2024

برلماني: الجماعات الإرهابية تحاول بث الرعب في نفوس المصريين

6-5-2017 | 11:01

أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، والمنسق لائتلاف دعم مصر بالقليوبية، أن حرب الشائعات مستمرة منذ فترة، ولا داعى للقلق من الشائعات الخسيسة التى تظهر من جماعات الخسة مثل البيان الأخير الصادر عن داعش، والذى يحذر من التواجد فى تجمعات المسيحيين، مشيرا إلى أن البيان مجرد كلام مرسل لإحداث الخوف فى قلوب المصريين، ولا يعلمون أن المصرى لا يخشى فى الله لومة لائم .

وقال: إن هدف ذلك البيان هو زعزعة الأمن والإستقرار فى مصر، وكأنهم نسوا أن مصر هى بلد الأمن والأمان ولن يستطيع أحد أن ينال منها، فهي التى تستطيع أن تدفن أى معتد عليها.
وأضاف سليم أن هذه النوعية من البيانات محاولة لإثبات الوجود ببيانات يعتقد أنها تلقي الرعب في نفوس المصريين عامة والمسيحيين على وجه الخصوص، وإن كانت هذه التهديدات عامة ومطلقة إلا أنه يجب على الجميع توخي الحذر بشأنها.

وأكد النائب محمد سليم أن الشائعات لعبة قديمة عمرها هو عمر الحروب نفسها ففي كل حرب، يسعى العدو دوماً لهدم الجبهة الداخلية وإشاعة البلبلة فيها وبث روح الفرقة في الشعوب وقطع كل رباط ثقة بينها وبين قياداتها ودفاعاتها بحيث يصنع منها جبهة جديدة، ينشغل بها عدوه ولكن أمر تلك الجماعات الارهابية مكشوف ومفضوح فى حربها على مصر .