الثلاثاء 21 مايو 2024

الليلة.. محمد سامي ضيف برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة

المخرج محمد سامي

فن1-5-2021 | 16:33

حسام يونس

يحل المخرج محمد سامي ضيفاً في برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع على قناة المحور، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويكشف "سامي" خلال لقائه اليوم في برنامج "العرافة" عن تفاصيل وأسرار عن مشواره وفي الوسط الفني، وعن خلافاته من النجوم الكبار، وعن سبب شهرة ونجاح زوجته الفنان مي عمر، وهل له دور في نجاحها أم لا.

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

الجدير بالذكر أن "سامي" يشارك في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.