السبت 1 يونيو 2024

سفير مصر بالجزائر ينقل تهنئة الرئيس السيسي بمناسبة عيد القيامة المجيد لأبناء الجالية المصرية

سفير مصر بالجزائر ينقل تهنئة الرئيس السيسي بمناسبة عيد القيامة المجيد لأبناء الجالية المصرية

أخبار2-5-2021 | 17:34

دار الهلال

نقل السفير أيمن مشرفة سفير مصر بالجزائر تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد القيامة المجيد لأبناء الجالية المصرية بالجزائر من المسيحيين.

وقال السفير مشرفة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالجزائر، اليوم، إن الرئيس السيسي بعث برقية تهنئة لسفارات وقنصليات مصر بالخارج لنقلها إلى الجالية، قال فيها "الأخوة والأخوات أبناء مصر الأقباط في الخارج، يسعدني أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، أدعو الله تعالى أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والسعادة، وأن يحفظ مصر وشعبها العظيم وجميع شعوب العالم من كل مكروه وسوء، وأتمنى لكم التوفيق والسداد ولمصرنا الحبيبة المزيد من الخير والنماء".

وأعرب السفير مشرفة عن تهنئة السفارة المصرية بالجزائر للمسيحيين من أبناء الجالية المصرية بالجزائر بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدا أن طاقم السفارة يتابع أوضاع الجالية في كل الولايات الجزائرية.

وأضاف "نتواصل مع أبناء الجالية بشكل مستمر سواء في مقر السفارة بالجزائر العاصمة، أو عبر أرقام هواتف السفارة، أو عبر صفحة السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الحالات الطارئة في ظل أزمة فيروس كورونا".