الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد رمضان يتزوج سمية الخشاب في حلقة الليلة من «موسى»

موسي

فن3-5-2021 | 18:04

نورهان اسامة

شارك الفنان محمد رمضان خمس صور عبر حسابه على "فيس بوك"، من الحلقة الـ21 من مسلسل "موسى" المقرر إذاعتها الليلة عبر فضائية dmc في السادسة والنصف مساء.

واتخذت الصور من زفاف "موسى" و"حلاوتهم"، على الطريقة الصعيدية، حيث حضر "موسى" زفافه بالجلباب الصعيدي، إضافة إلى العمامة، في حين ظهرت "حلاوتهم" بفستان صك حتى الركبة لينزل بعدها باتساع معتمدة لوك ذيل السمكة، إضافة إلى المكياج الثقيل الذي يبرز ملامح وجهها، ومن المقرر أن يؤدي المطرب أحمد سعد أغنية الزفاف ليعتمد هو الآخر "الزي الصعيدي".

موسي وحلاوتهم

يذكر أن مسلسل "موسى" يتصدر تريند موقعي "تويتر" و"يوتيوب" إلى جانب تصدره تريند محرك البحث "جوجل"، يوميا بالتزامن مع عرض الحلقة، وتستمر عرض حلقات المسلسل وحتى نهاية الشهر الكريم، حيث يعرض على قناة dmc في تمام الساعة 6:30، إلى جانب عرضه على mbc الساعة الثامنة مساء.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني. 

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.