الإثنين 29 ابريل 2024

القسم الثاني.. طنطا يواجه كفر الشيخ وديا اليوم استعدادا لاستئناف الدوري

فريق طنطا في القسم الثاني

ملاعب الهلال4-5-2021 | 12:47

محمد عمر

 يخوض فريق طنطا بقيادة مدربه حسن موسى، مباراة ودية اليوم الثلاثاء أمام نظيره كفر الشيخ، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة دوري القسم الثاني مرة أخرى يوم 21 مايو الجاري، عقب عيد الفطر المبارك. 

ووضع حسن موسى برنامج إعداد قوي لتجهيز لاعبي طنطا بالشكل الأمثل استعدادا للدوري الذي يسعى فيه الفريق للابتعاد عن شبح الهبوط للقسم الثالث الموسم المقبل.

ويحتل فريق طنطا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بدوري القسم الثاني، قبل 9 جولات من ختام الدور الثاني برصيد 19 نقطة.

ويلتقي أبناء السيد البدوي وديا مع بلدية المحلة يوم 5 مايو المقبل، ويختتم مبارياته أمام بني عبيد يوم 9 مايو المقبل استعداداً لعودة المباريات الرسمية.

وخاض فريق طنطا أولي مبارياته الودية أمام عثماسون، والتي انتهت بفوز طنطا بهدف نظيف سجله ساهر عبدالمنعم، كما التقب الفريق بنظيره صيد المحلة وانتهت المباراة بفوز الفريق الطنطاوي بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل أمس مع وبنها على ملعب نادي طنطا بهدف لكل فريق، أحرز هدف نادي طنطا خلال اللقاء اللاعب احمد وائل وتعادل بنها عن طريق ويليام.

وكان فريق طنطا قد عاد للتدريبات 14 أبريل الجاري على ملعب طنطا عقب الحصول على راحه استمرت أسبوعين منذ المباراة الأخيرة أمام فريق المريخ والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب إصابة عدد من لاعبو طنطا بالكورونا بالجولة الـ21.

ويتبقى لطنطا 9 مباريات في مجموعة القاهرة مع كل من المريخ والقناة ومنتخب السويس وبورتو السويس وزد والنجوم والداخلية وكوكاكولا وجمهورية شبين والسكة الحديد .

وحقق طنطا 4 انتصارات فقط، كما تعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، وله 16 هدفا واستقبل مرماه 20 هدفا.

Dr.Randa
Dr.Radwa