الخميس 23 مايو 2024

«بطلة الترند» مفاجآت بشأن زوجة سعد الصغير.. اغتصبها صديقها وضربت فتاة فى حدائق الأهرام

سعد الصغير وزوجته

الجريمة6-5-2021 | 17:30

إيمان حمزة

أكدت مصادر أمنية مسؤولة بقطاع أمن الجيزة، أن الممثلة الشابة "ب. ع."، والتي أعلنت زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير قبل أيام، لم يصدر قراراً بضبطها وإحضارها حتى الآن في واقعة تعديها بالسب والقذف وضرب فتاة داخل إحدى المحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام غربي محافظة الجيزة.


وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة طلبت استدعاء الفتاة المعتدي عليها وتدعى "سمر عماد" لسماع أقوالها حول الواقعة.


وأوضحت المصادر أن بطلة الواقعة " زوجة المطرب الشعبي" كانت قد اتهمت صديقها باغتصابها داخل شقة سكنية بالطابق الأرضي، بمنطقة حدائق الأهرام، لدى عودتهما من سهرة داخل إحدى الكافيهات منتصف شهر مارس الماضي.

 

وورد إخطارا للواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بورود بلاغا من فتاة تدعى سمر عماد مفاده تعرضها للضرب والسب والقذف، على أيدي فتاة زعمت أنها زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير.. " حد يتصل لي بسعد الصغير".

 

وقالت في بلاغها أنها أثناء تواجدها بأحد المحال التجارية بمنطقة حدائق الأهرام وقع خلافاً بينها والمشكو في حقها بسبب أسبقية حجز المكان المخصص لقياس الملابس " البروفا".

 

وأضافت في بلاغها أنها تعدت عليها بالضرب والسب والقذف، أمام المتواجدين بالمكان، الذين تدخلوا وفضوا المشاجرة، مؤكدة أن كاميرات المراقبة المركبة بالمكان سجلت ما حدث.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6241 لسنة 2021 إداري قسم شرطة الهرم، بإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.


كانت أعلنت برلنتي عامر، زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير مؤخرًا، قائلة: ربنا يخليك ليا يا جوزي.

 

وتحمل برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية الجنسية المصرية؛ هي ممثلة، شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية المعروفة لم تتوفر أي معلومات بشأن عمرها الحقيقي أو تاريخ الميلاد؛ فيما ذكرت وسائل إعلام أنها في العقّد الثلاثيني من العمر.