الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. «فران» يذبح زوجته وأبناءه الستة ويحاول الانتحار في الفيوم

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة7-5-2021 | 16:02

رنا محمود

تقدم بوابة "دار الهلال" نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

«فران» يذبح زوجته وأبناءه الستة ويحاول الانتحار في الفيوم

شهدت قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، فجر اليوم، جريمة بشعة حيث قام زوج بذبح زوجته وأبنائه الستة، ثم حاول الانتحار بشنق نفسه بالفرن الذي يمتلكه قبل أن يتراجع ويسلم نفسه للشرطة.

ضبط المتهم بقتل موظف بشركة في «قصر النيل»

تمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على شخص وراء قتل موظف بشركة، بسبب خلاف على تأشيرة سفر ورد 24 ألف جنيه بمنطقة قصر النيل، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ضبط سيدة لترويج المخدرات وبحوزتها حشيش بالغردقة

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن البحر الأحمر، من ضبط سيدة تخصصت في ترويج والاتجار فى المواد المخدرة بمدينة الغردقة.

زيارة استثنائية لجميع نزلاء السجون بمناسبة عيد الفطر المبارك

قررت وزارة الداخلية منح جميع النزلاء "زيارة استثنائية" علي ألا تحتسب ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية المتبعة بكافة قطاعات الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا، بمناسبة قرب حلول "عيد الفطر المبارك لعام 1442 هـ ، وحرصاً من وزارة الداخلية علي تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء السجون وإتاحة الفرصة لمشاركة ذويهم مختلف المناسبات.

السيطرة على حريق مخزن سلع غذائية بالجيزة

تمكنت رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن سلع غذائية، وامتد لغرفة أعلاه، والتهمت النيران 20 تكييفا بداخلها، في منطقة جزيرة الدهب بدائرة قسم الجيزة، دون وقوع أي إصابات.

سحب 6386 رخصة سيارة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

سحبت الجهات المعنية 6386 رخصة سيارة، خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وذلك بعد انتهاء المدة المحددة لتركيبه في 30 مارس الماضي.

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air