الجمعة 10 مايو 2024

بسنت النبراوي تكشف لبوابة «دار الهلال» حقيقة إصابة العوضى وياسمين عبد العزيز بكورونا

بسنت النبراوي

فن7-5-2021 | 23:19

رانيا إبراهيم

تداولت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن إصابة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير مسلسل"اللي مالوش كبير" والذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني ولم يتم الإنتهاء من تصويره حتى الآن.

من جانبها كشفت الفنانة بسنت النبراوي لبوابة "دار الهلال "وهي من طاقم عمل مسلسل "اللي مالوش كبير" عن حقيقة إصابة ياسمين عبد العزيز وزوجها وقالت أنها مجرد شائعات، وأن التصوير لم يتوقف ومستمر بشكل طبيعي.

وتابعت "النبراوي" أنه لم يتم تحديد موعد رسمي لإنتهاء تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، ولكن المتبقي لهم من تصوير المسلسل مشاهد قليلة وبسيطة، ومن المقرر أن المسلسل سيتم الإنتهاء من تصويره في أيام قليلة ولكن غير معلومة.

تشارك بسنت النبراوي تشارك في مسلسل"اللي مالوش كبير" وتجسد شخصية "سما" شقيقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول والد"غزل" الذي يجبرها علي الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قوية وقاسية،  حتي تتعامل مع المحيطين بها، وتقابل "الخديوي" وتقع في حبه وتتوالي أحداث المسلسل.

يشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدي الأتربي، أحمد الرافعي، أحمد عبدالله محمود، صبا الرافعي، محمد يونس، محمود عمرو ياسين، حلا زلط، إخراج مصطفي فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air