الجمعة 3 مايو 2024

الليلة.. هيثم شاكر ضيف «شيخ الحارة والجرئية»

هيثم شاكر

فن7-5-2021 | 18:01

ندى علاء

تستضيف المخرجة إيناس الدغيدي، مساء اليوم، المطرب والفنان هيثم، في الحلقة ال25 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الموسم الخامس، والذي يعرض خلال شهر رمضان، على شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السادسه والنصف مساءً.

تدور فكرة البرنامج حول محاولة "الدغيدي"، في كشف أسرار النجوم، من خلال استضافتهم ومواجهتهم بكواليس وأسرار لم يتم الإعلان عنها من قبل، وتسألهم عن آرائهم في عدد من نجوم الفن، وعن قضايا في الوسط الفنى.

ويذكر أن فقرات البرنامج بالموسم الخامس، تضمن فقرات مختلفة منها: فقرة مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، عدو ولاحبيب، ماذا لو، اللحظه الجرئيه، وشيخ الحارة الذي يطل هذا العام بشكل مختلف.
ويشار إلى أن الموسم الخامس من البرنامج، استكمالًا لسلسلة حوارية، بدأتها المذيعة بسمه وهبه، واستمرت لثلاث سنوات، ومن بعدها تقدمها المخرجه إيناس الدغيدي لعام الثانى على التوالي، واستضافت في ذلك الموسم خلال الحلقات السابقة الفنان هانى شاكر، سعد الصغير، رامى صبرى، السيناريست مدجت العدل، مى حلمى، محمد رشاد، بوسى شلبى، صوفينار، هاله صدقى، وإيهاب توفيق.


وظهر في البرمو الدعائى لحلقة التى نشرته قناة القاهرة والناس، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، "شاكر" وهو يقول بأنه كان يرغب في الظهور بهذا البرنامج، ليسجل التجربه الأولى له في برامج "الهارد توك شو" بعيدا عن البرامج الفنية والمنوعات.

كما يروى أصعب المواقف التى تعرض لها قائلًا، "مرة كنت في حفلة، وفجأة سوستة البنطلون اتقطعت وأنا على المسرح، وما كنتش عارف اعمل اى، حاولت اتعامل مع الموضوع لحد ما الحفلة خلصت بسلام". 

والجدير بالذكر، أنه يستعد حاليًا لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "كل الأعذار كدابة"، ونشر بوستر الأغنية على صفحته الشخصية ب "فيسبوك"، وستكون الأغنية الثانية التى يطرحها في2021، بعدما طرح ديو مع هيثم نبيل بعنوان "كنت غلطة".

Dr.Randa
Dr.Radwa