الأحد 5 مايو 2024

مؤلف «اللي مالوش كبير»: النهاية كان يعلمها الجميع ومتفق عليها من بدري

عمرو محمود ياسين

فن7-5-2021 | 22:16

رانيا إبراهيم

نشر عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير" عبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك" بوست وكتب فيه: "بشكل واضح ومباشر لم يظهر أي حد من العناصر الأساسية بمسلسل اللي مالوش كبير أي تحفظ على النهاية.. النهاية كان يعلمها الجميع ومتفق عليها من بدري.. عشان مش عارف ليه داير في السوشيال ميديا إن كان فيه مشكلة على النهاية، اللي مالوش كبير".

 

ويعد عمرو محمود ياسين مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي تدور أحداثه حول والد "غزل" الذي يجبرها علي التزوج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قوية وقاسية،  حتي تتعامل مع المحيطين بها، وتقابل "الخديوي" وتقع في حبه وتتوالي أحداث المسلسل.

 

ويشارك بالمسلسل عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي،خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، بسنت النبراوي، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، إيمان السيد، هدي الأتربي، أحمد الرافعي، أحمد عبدالله محمود، صبا الرافعي، محمد يونس، محمود عمرو ياسين، حلا زلط، إخراج مصطفي فكري.

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل "ونحب تاني لية" الذي تم عرضه في رمضان2020، وشارك فيه العديد من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، إخراج مصطفي فكري.