الثلاثاء 30 ابريل 2024

هل ماهر رضوان علي قيد الحياة؟.. محمد إمام يعلن عن مفاجأة بالحلقة الـ26 من "النمر"

محمد إمام

فن8-5-2021 | 00:32

نورهان اسامة

أعلن الفنان محمد إمام عن مفاجأة تقلب الموازيين، والتي من المقرر أن تحدث خلال الحلقة الـ26، والتي تذاع غدا السبت عبر قناة أبو ظبي في السادسة مساء، إلى جانب عرضها عبر قناة الحياة في العاشرة والربع مساء.

وطرح الفنان محمد إمام، صورة جديدة عبر صفحته على "إنستجرام"، معلنا عن تلك المفاجأة، والتي تضمنت نصا مكتوبا: "انتظروا حدث مفاجأة في الحلقة الـ26 من مسلسل النمر".

فيما علق "إمام" علي الصورة: "حدث غير متوقع هيقلب المسلسل.. انتظروا الحلقةالـ26.. النمر"، وشهد تعليق محمد إمام تفاعلا كبيرا من جمهوره ومتابعي مسلسل "النمر"، حيث توقع عدد من الجمهور إمكانية ظهور الفنان عادل إمام، فيما توقع آخرون أن "ماهر رضوان" والد محمد إمام خلال الأحداث مازال على قيد الحياة.

وشهدت الحلقة الـ25، والتي أذيعت اليوم، العديد من الأحداث المثيرة وكان أبرزها وقوف "عبدالله ماهر رضوان" محمد إمام، على بعد خطوة واحدة من كشف حقيقة مقتل والده، ولكن يمنعه القدر بتلقي عمه "الشيمي رضوان" محمد رياض، طلقة نارية بكتفه يسقط على إثرها.


ومسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، ولاء الشريف، محمود حافظ، محمد محمود، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، ياسر الزنكلوني، إيناس كامل، سامية الطرابلسي، حنان سليمان، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

Dr.Randa
Dr.Radwa