الجمعة 10 مايو 2024

نور خالد النبوي عن الشهيد "أحمد شوشة": وقف في الواحة بطل ماجريش

الشهيد أحمد شوشة

فن8-5-2021 | 02:10

نورهان اسامة

نشر الفنان الشاب نور خالد النبوي صورة الشهيد "أحمد شوشة"، عبر "إنستجرام"، بعد عرض الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار2" والتي شهدت لحظة نيله للشهادة.

وعلق نور على الصورة: "أحمد شوشة ده زيه مافيش.. واقف في الواحة بطل ماجريش".

الشهيد أحمد شوشة

وشهدت الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار2" حادث مأمورية الواحات كاملا، والذي راح ضحيته عدد كبير من الضباط البواسل كان آخرهم الظابط "أحمد شوشة"، والذي نال الشهادة بعدما وقف أمام الجماعة التكفيرية بشجاعته الفطرية التي أظهرها أمام الجماعة المسلحة بالكامل فيما كان هو يقف بدون سلاح، ليسقط شهيدا ويصبح آخر شهداء مأمورية الواحات التي خسرت رجالها بالكامل.

كما عرضت لقطات حقيقية استعان بها المخرج بيتر ميمي لتوثيق لحظة جروب جثمان الشهداء من المساجد إلى مأواهم الأخير، إضافة إلى عرض صورا لشهداء مأمورية الواحات واحدا تلو الآخر.

ومسلسل "الإختيار2" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، رياض الخولي، إسلام جمال، محمد علاء، محمد فراج، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد "الاختيار2" امتدادا للجزء الأول الذي جسد فيه الفنان أمير كرارة حياة الشهيد "أحمد المنسي"، والذي استشهد بملحمة مربع البرث، ويتضمن الجزء الثاني أحداث فض رابعة العدوية وغيرها من الأحداث التي درات خلال الفترة من 2013 وحتى 2020.

Dr.Radwa
Egypt Air