السبت 25 مايو 2024

أنغام تنعى والد المنتج نصر محروس

أنغام

فن8-5-2021 | 16:40

حسام يونس

نعت المطربة أنغام، والد المنتج نصر محروس، الذي رحل عن عالمنا في صباح اليوم، نتيجة إصابته بفيروس كورونا "كوفيد-19".

 

وغردت "أنغام" على حسابها عبر "تويتر" قائلة: ""المنتج الكبير الأستاذ محروس عبد المسيح الله يرحمه ويغفر له، ويصبر قلوب أبنائه ومحبيه.. أحر التعازي لأسرته وأبنائه".

 

وجدير بالذكر أن المنتج نصر محروس، لغي غزاء والده وذلك تبعاً للإجراءات الاحترازية للحد من الفيروس، حيث كتب "محروس" على حسابه عبر "فيس بوك" قائلاً:"  انتقل إلي الأمجاد السمائية أبويا الغالي المنتج الكبير محروس فون.. صاحب شركة وإستوديوهات إم ساوند والد المنتج نصر محروس، ومهندس الصوت أمير محروس والمنتج هاني محروس".

 

ويذكر أن اسم المنتج محروس عبد المسيح، لمع في فترة الستينيات والسبعينيات ويعتبر من كبار صناع الموسيقى فى مصر، حيث عمل مع كبار المطربين من بينهم، محمد رشدي، محرم فؤاد، محمد قنديل، كارم محمود، نادية مصطفى، صابرين وغيرهم من كبار المطربين المصريين.

 

واستكمل ابنه المنتج الفني نصر محروس مسيرة والده، الذى عمل في عالم الغناء والموسيقى في سن مبكرة جداً، عندما كان يساعد والده، وعمل نصر محروس في بداية الثمانينيات بتوزيع شرائط الكاسيت التي كان ينتجها والده، وكان معه شقيقه أمير محروس، وفى أواخر الثمانينيات قرر نصر محروس إنشاء شركته الخاصة بعدما شعر بقدرته على صنع النجوم واكتشاف المواهب الفنية ذات الإحساس النقي وتقديمهم للجمهور، وكانت أول اكتشافاته المطرب أمين سامى.

 

الاكثر قراءة